تحت رعاية الأستاذ الدكتور عصام الدين صادق فرحات، رئيس الجامعة
والأستاذ الدكتور حسام شوقي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث
وإشراف الأستاذ الدكتور مصطفى بيومي عبد السلام، عميد الكلية
انطلقت اختبارات الدراسات العليا، وسط إجراءات تنظيمية حرصت من خلالها إدارة الكلية على توفير المناخ الملائم للباحثين، وضمان انتظام سير العملية الامتحانية وفق الضوابط والقواعد المعتمدة.
وقام الأستاذ الدكتور عميد الكلية، بجولة تفقدية لمتابعة سير الاختبارات داخل اللجان، والاطمئنان على انتظام أعمال الامتحانات، وتوافر الأجواء المناسبة للباحثين، والتأكد من الالتزام بالتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية.
وخلال جولته، أكد عميد الكلية حرص إدارة الكلية على متابعة امتحانات الدراسات العليا متابعة دقيقة، لما تمثله هذه المرحلة من أهمية علمية وبحثية، مشددًا على ضرورة الالتزام بمعايير الانضباط الأكاديمي، وتوفير بيئة امتحانية هادئة ومنظمة تحقق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الباحثين.
كما أشاد سيادته بجهود القائمين على تنظيم الاختبارات، مؤكدًا استمرار المتابعة الميدانية طوال فترة الامتحانات؛ لضمان حسن سيرها، متمنيًا لجميع الباحثين دوام التوفيق والنجاح.